THOMAMA - ثمامة

متاجر قريبة منك

h

رؤية ثمامة... .

تتطلع كثير من السيدات حول العالم في الحصول على إطلالة جذابة، مشرقة وملفتة للنظر، ومن هنا اهتمت Thumamah Beauty بتوفير منتجات طبيعية تستمد مكوناتها من أراضي البلاد العربية الغنية بالمعادن والمكونات الطبيعية الخصبة وتعهدت بتقديم كل جديد وابتكار في عالم الجمال للعناية بالبشرة والجسم والشعر.
ونحن هنا نبذل قصارى جهودنا لاكتشاف مواد وخصائص طبيعية جديدة وإثبات كفاءتها في ابتكار المزيد من المنتجات بمكونات عالية وتركيزات ملائمة حتى نستمر في التحسين للحصول على أفضل وأحدث منتجات الجمال التي تعكس جمال الطبيعية في اختياراتنا، وتلائم جميع السيدات حول العالم أياً كان عمرك أو طبيعة بشرتك أو نمط حياتك.

رسالة ثمامة... .

تعد طقوس وأسرار جمال المرأة العربية ذات شهرة عالمية بوصفها من أكثر طرق العناية بالبشرة والجسم نقاء وغنى وأصالة في عالم الجمال. فمنذ أقدم العصور تميزت المرأة العربية بجمالها الأخاذ الطبيعي الذي لا تشوبه شائبة كما ارتبط اسمها بجمال الملامح والشعر اللامع إضافةً لصفاء البشرة. والسر وراء ذلك منتجات طبيعية مصنوعة من أجود المكونات التي توفرها الطبيعة في البلاد العربية.

وعلى الرغم من ابتكار منتجات الجمال القائمة على البحث العلمي، تبقى وتظل الطرق والكنوز الطبيعية العربية التي توارثتها أجيال عديدة في العناية بالجمال على نفس القدر من القوة والفعالية تمامًا مثلما كانت قبل قرون مضت.

ونحن في Thumamah beauty

نهتم بجمال ونقاء ونظافة الجسم والروح على حد سواء. لذلك نتميز بتوفير وتقديم أفضل المنتجات الطبيعية 100% من موروثات الأراضي والمعادن في البلاد العربية مع الاستفادة بقوة العلم والتكنولوجيا الحديثة.
والتي ستمنح المرأة في العالم كل ما تتطلّع إليه من نتائج مذهلة في الدمج بين جمالها الطبيعي وتناغمها الداخلي، كما تغمرها مستحضراتنا بالدلال وتفتح أمامها عالماً من فخامة تليق بها.